Rate Lock

ادفع ۱٥ ريال/درهم وثبت السعر

07/13/2024 :17:39

ادفع ۱٥ ريال/درهم وثبت السعر

ثبت سعر رحلتك وادفع نفس السعر لاحقًا


الشروط والأحكام

* كيف يمكنك الاستفادة من تأمين السعر؟ خدمة "تأمين السعر" متوفرة لعملاء اللؤلؤة الفندقية، وهي خدمة مدفوعة الأجر تعالج أهم ما يشغل بال العملاء وهو سؤال هل يجب الانتظار أم الحجز الآن؟

* 
اطلع على السيناريو التالي: لنفترض أنك حجزت فندقك الآن ولكن تغيرت خطتك فيما بعد، سيتوجب عليك دفع رسوم الإلغاء أو التعديل للفندق ورسوم أخرى، وإذا اخترت الانتظار حتى تتأكد من سفرك، فقد يزيد سعر تذكرة الطيران.

* 
ولكن مع خدمة "تأمين السعر"، ستتمكن من الحصول على مزيد من الوقت لتحديد ما إذا كنت تريد الحجز أم لا، دون القلق بشأن السعر المتزايد للتذكرة.

* 
كيفية عمل خدمة "تأمين السعر"؟ تقدم اللؤلؤة الفندقية خدمة "تأمين السعر" على حجوزات فنادق مكة المكرمة من اللؤلؤة الفندقية، يمكنك الاحتفاظ بالسعر ليوم أو لعدة أيام حسب شروط كل حجز. يمنحك ذلك الوقت لتأكيد حجزك دون الانتظار والتعرض لارتفاع الفنادق المفاجئ.

* 
نفرض رسمًا بسيطًا على خدمة "تأمين السعر" للرحلة المختارة، وبمجرد دفع الرسوم، لديك خياران:
(الخيار الأول): قبل انتهاء صلاحية الحجز، يمكنك التواصل مع مركز خدمة العملاء ودفع المبلغ المتبقي لتأكيد حجز الفندق. بمجرد استلام المبلغ المتبقي، سيتم تأكيد حجزك.
(الخيار الثاني): في حال تغير خططك، يمكنك ببساطة تجاهل التأمين والخسارة البسيطة لرسوم تأمين السعر المدفوعة بالفعل، ولكنك في هذه الحالة قمت بتوفير الكثير من المال لأنه إذا قمت بالحجز في وقت سابق وقمت بدفع سعر الحجز، كنت ستتعرض لغرامة رسوم الإلغاء والتعديل.
ما هي رسوم خدمة "تأمين السعر" وفترة انتهاء صلاحية "تأمين السعر"؟رسوم "تأمين السعر" هي مبلغ بسيط وصغير تدفعه لتأمين سعر حجز الفندق، وهذه الرسوم غير قابلة للاسترداد وتعتمد فترة انتهاء الصلاحية على نوع الحجز وسياسات الفنادق والتواريخ والمواسم وعوامل أخرى عديدة.
سيتم إرسال تأكيد حجز يتضمن فترة انتهاء صلاحية خدمة "تأمين السعر" لك من قبل فريق مركز خدمة العملاء بعد تأكيدك على تأمين السعر ودفع الرسوم.


* ما هي الشروط والأحكام الأخرى لخدمة "تأمين السعر"؟

    * يجب تأكيد الحجوزات قبل وقت انتهاء الصلاحية المحدد، وإلا فسيتم إلغاء الحجز ولا يعود سعر الحجز متاحاً ومبلغ تأمين السعر غير مسترد ويجب عليك الدفع من جديد لتثبيت سعر حجز جديد.

    * قد لا يمكن استخدام خدمة"تأمين السعر" على العروض والأسعار الترويجية.

    * سنسعى لتذكيرك قبل انتهاء صلاحية تأمين السعر، ولكن مسؤولية التذكر والعودة مرة أخرى لدفع ثمن الحجز قبل انتهاء صلاحيته تقع على عاتقك وحدك.

    * خدمة “تأمين السعر" غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتعديل ولا يمكن لذات الشخص أو آخرون تحويلها إلى أشخاص أو شخص أو حجز آخر.

    * في حالات قليلة ونادرة، بعد استخدامك لخدمة "تأمين السعر" وعودتك مرة أخرى لدفع ثمن الحجز، قد تجد إن الغرفة الفعلية التي قمت بحجزها قد بيعت بالكامل. في مثل هذه الحالة، سنجد لك حجزاً أخرًا في نفس الفندق أو فندق بديل، في أندر الحالات والتي لا يتوفر فيها هذا البديل أيضًا، ستقوم اللؤلؤة الفندقية برد أي مبلغ تحصلت عليه من سعر حجز الفندق بالإضافة إلى مبلغ يصل إلى 3 أضعاف رسوم تأمين السعر.

    * لن تكون اللؤلؤة الفندقية مسؤولة عن ارتفاع الأسعار نتيجة للكوارث الطبيعية والمصائب والقوة القاهرة والقضاء والقدر، ولن تتحمل الشركة هذا الارتفاع أيضًا، في مثل هذه الحال، تُبطل خدمة تأمين السعر.

    * 

    * 


شروط خدمة تأمين السعر وأحكامها

 

نبذة عن خدمة تأمين السعر: توصَف [خدمة تأمين السعر] سواءً المكتوبة في شكل كلمتين أو كلمة واحدة بالإنجليزية (والمشار إليها فيما بعد باسم "المنتج") بأنها ضمان تثبيت السعر وتُعتبر حقًا للمشتري لها وليس إلزاماً عند حجز فندق محدد خلال فترة محددة بتثبيت السعر مقابل رسوم (والمشار إليها فيما بعد باسم "رسوم تأمين السعر").

 

ويقلل هذا "المنتج" من مخاوف العملاء / المشترين للسعر المؤمَّن (والمشار إليهم فيما بعد باسم "المستخدم") في حالة حدوث تقلبات في أسعار الفنادق خلال إطار زمني معين. وتقدم "الشركة" "خدمة تأمين السعر" لفترات زمنية مختلفة، لذلك يجب على "المستخدم" اختيار الخدمة المناسبة للمدة المرغوب في تثبيت السعر خلالها بعناية. وتتضمن رسوم تأمين السعر" في المقام الأول تعويضًا عن مخاطر تغيير سعر التذكرة ورسوم الخدمة.

 

يوافق المستخدم عند شراء "المنتج" على الالتزام الكامل بالشروط والأحكام الواردة هنا. وتتضمن شروط "المنتج" أيضًا على سبيل المثال لا الحصر ما هو مذكور أدناه، كما تحتفظ "الشركة" بالحق في إدخال أي معلومات إضافية وفقًا لتقديرها وحدها وبحسب ما تقتضي الضرورة لتوضيح شروط "المنتج" بشكلٍ كاف.

 

رسوم تأمين السعر: عند شراء "المنتج"، يوافق "المستخدم" على الشروط والأحكام المذكورة هنا، وتشمل الشروط أيضًا على سبيل الذكر لا الحصر ما يلي:

 

تحتفظ "الشركة" بالحق في إدخال أي معلومات إضافية وفقًا لتقديرها وحدها وبحسب ما تقتضي الضرورة لتوضيح شروط "المنتج" بشكلٍ كاف.

 

"رسوم تأمين السعر" غير قابلة للاسترداد ولا التعديل. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المستخدم دفع المبلغ المتفق عليه ليتم دفعه مقابل حجز الفندق في حال استخدامه وفقًا لشروط هذا "المنتج"؛ ويتم حساب "رسوم تأمين السعر" بطريقةٍ تُقلل من مخاوف "المستخدم" وتحميه من الزيادة في أسعار حجز الفنادق خلال فترة استخدام "المنتج" (كما هو موضح أدناه). ويعكس ارتفاع "رسوم تأمين السعر" مدى المخاوف الكبيرة من الزيادة في أسعار حجز الفنادق خلال فترة استخدام "المنتج" (كما هو موضح أدناه). وفي حال قرر "المستخدم" ممارسة حقه في استخدام "السعر المؤمَّن" أثناء "فترة استخدامه" (المحددة أدناه)، وتجاوز السعر عند الشراء مبلغ "السعر المؤمَّن"، فإن "الشركة" ستقوم بضبط هذا الفارق نيابة عن "المستخدم" أثناء عملية الشراء. ولا تسمح "رسوم تأمين السعر" للمستخدمين بتثبيت تكاليف حجز الفنادق الخاصة بهم فحسب، بل تُتيح لهم مرونة الاختيار في الاستفادة من أفضل عرض ممكن لهم.

 

تشمل "رسوم تأمين السعر" الضرائب والرسوم الإلزامية المطبقة، بالإضافة إلى أي رسوم أخرى.

 

لا تتضمن "رسوم تأمين السعر" على وجه التحديد أي رسوم أو رسوم إضافية أو تحديثات أو منتجات أو خدمات إضافية ذات قيمة مضافة ليست جزءًا في الحجز مثل: الإطلالات أو الوجبات أو السرر الإضافية أو زيادات الأجنحة أو زيادات نهاية الأسبوع أو زيادات الترقيات على سبيل المثل لا الحصر الاكزكتف أو الكلوب أو الديلوكس أو البريميير أو الرويال أو حجوزات الطيران والمواصلات أو أي خدمات أخرى ورسوم الإلغاء أو التعديل أو استرداد المبالغ المدفوعة وغيرها من الخدمات الإضافية.

 

"المنتج" متوفر على الأسعار المناسبة لحجوزات الفنادق التي وقت حجزها قبل أكثر من ٥ (خمسة) أيام من وقت انتهاء السعر المؤمَّن، ويخضع ذلك للتغيير دون إشعار مسبق. ولغرض التوضيح، فإن وقت استخدام السعر المؤمَّن الأول المسموح به يعني الوقت الذي يبدأ فيه استخدام السعر المؤمَّن، ويعني "وقت انتهاء السعر المؤمَّن" آخر مرة كان فيه استخدام السعر المؤمَّن مسموحًا به؛

 

المنتج غير قابل للتحويل ويمكن استخدامه فقط من قبل الشخص ذاته الذي قدم بياناته عند الشراء.

 

لا يجوز للمستخدم اتخاذ أي إجراء (أو الفشل في اتخاذ أي إجراء) له تأثير سلبي على السعر المؤمن، أو يضر بمصالح الشركة أو سمعتها ويكون عرضة للدعوى والتقاضي وتعويض الشركة. يجب أن يكون هذا البند ساريًا وواجب النفاذ بصرف النظر عما إذا كان المستخدم على علم بنتائج هذا الإجراء أو الفشل في اتخاذ أي إجراء، إذا كان من المنطقي توقع أن مثل هذا الاجراء (أو الامتناع عن اتخاذ الإجراء) قد يؤدي إلى تأثير ضار. إذا تعرضت الشركة لأي ضرر مالي أو معنوي ناجم عن الإجراءات المذكورة أعلاه، تحتفظ الشركة بالحق في فرض رسوم عليك على كامل مبلغ الزيادة في سعر الحجز أو الخسائر المالية للشركة بالإضافة إلى أي رسوم أخرى مرتبطة بهذا الاستخدام المقيد.

 

يمكن شراء المنتج فقط من قبل المستهلكين النهائيين، ولا يمكن شراؤه من قبل وكالات السفر الأخرى أو الشركات الاستشارية أو شركات الطيران أو الشركات التي تعمل في عمليات تجارية مماثلة أو متضاربة مثل تلك الخاصة بالشركة. وفقًا لهذا البند، لا يجوز رفع أي دعوى أو دعاوى أو قضايا ضد الشركة، فيما يتعلق بالسعر المؤمن إذا تم شراء الخدمة من قبل وكالة سفر أو شركة أو شركة استشارية في مجال السفر بخلاف المستهلك النهائي للشركة نفسها.

 

رسوم تأمين السعر غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتعديل.

 

يدرك المستخدم أن السعر المؤمن هو منتج قابل للتلف وأن المنتجات والخدمات تخضع أيضًا للتوافر. لن تكون الشركة مسؤولة إذا كان المنتج غير متوفر أو تم بيعه في وقت إتمام المعاملة، أو أن المنتج غير متوفر أو مٌباع. إذا كنت ترغب في تعديل حجزك، أو لم تعد فئة السعر التي اخترتها متاحة، فسنبذل قصارى جهدنا لإيجاد خيار بديل للتأكد من قدرتك على استخدام السعر المؤمن الخاص بك في حجز آخر في نفس الفندق، أو حتى فندق آخر بديل. في مثل هذه الحالة، يلتزم المستخدم بقبول الحجز المتوفر له، دون أي مسؤولية تجاه الشركة.

 

يدرك المستفيد من السعر المؤمن أنه في حالة ارتفاع الأسعار بسبب الكوارث الطبيعية أو المصائب أو بفعل القضاء والقدر، فإن الشركة لا تغطي نفس القيمة. وفي مثل هذا السيناريو، يجب إلغاء صلاحية السعر المؤمن.

 

لن تكون هناك علاقة قائمة بين السعر المؤمن وأي نقاط مكافآت أو ولاء أو أميال ممنوحة لك من قِبلنا أو من قبل ٫اي جهة، وتوافق على عدم استخدام السعر المؤمن مع أي من العروض الموجودة مسبقًا أو نقاط المكافآت أو الولاء أو الأميال كما هو مذكور أعلاه.

 

يدرك المستخدم أنه يمكن شراء السعر المؤمن مرة واحدة بحد أقصى، لكل شخص في كل حجز. يجب أن يوافق المستخدم على أنه لا يمكن تحويل السعر المؤمن إلى أي شخص أو أشخاص آخرين أو إعادة تخصيصه أو إعادة بيعه.

 

 

شراء المنتج : إنه من واجبات المستخدم تقديم معلومات حقيقية وواقعية فيما يتعلق بهويته/ها الشخصية ومعلومات الاتصال الخاصة به وأي معلومات أخرى تطلب إلى أقصى حد ممكن من معرفته وقدراته ويجب أن يكون مفوضاً قانونياً بالكامل لاستخدام طريقة الدفع

 

التي يتم اختياراها والعمل بها في وقت شراء "خدمة تأمين السعر". إذا تبين أن التفاصيل أو المعلومات المقدمة في وقت شراء "خدمة تأمين السعر" قد تم تحريفها أو تلفيقها بشكل متعمد، فإن المستخدم سيحاكم إلى أقصى حد من القوانين المعمول بها (كما هو موضح أدناه). 


قبل شراء المنتج، يجب على المستخدم التحقق من الاختيار وشروط المنتج المرتبطة به. لشراء منتج، يجب على المستخدم تحديد المنتج المناسب وإدخال تفاصيل الدفع الصحيحة التي سيتم التحقق منها من قبل الشركة وبوابة الدفع الشريكة. كل المبيعات نهائية. وفقًا لبقية الشروط والأحكام، سيظل المنتج في حسابك إلى أن تستخدم "خدمة تأمين السعر". أو انتهاء صلاحية هذه الخدمة تلقائيًا. يتم تفعيل المنتج (المنتجات) التي تم شراؤها والمحافظة عليها لك بمجرد شرائها. لا يُسمح بالاستفادة من الخدمة إلا من خلال عملية سداد الرسوم إلى الشركة قبل وقت انتهاء الصلاحية. يجب على المستخدم أن يلاحظ أن "خدمة تأمين السعر" ليس تأكيد لحجز الفندق في حد ذاتها، وبالتالي لن يكون هناك أي إصدار لحجز فندق عندما يتم شراء الخدمة من قبل المستخدم.

 

استخدام "خدمة تأمين السعر" : وتعني ببساطة حجز الفندق الأساسي وفقاً للسعر المؤمن عليه. ينتج عن استخدام الخدمة معاملة جديدة لحجز فندق أساسي تحت شروط الخدمة. عند الاستعمال، يُطلب من المستخدم دفع رسوم "خدمة تأمين السعر". في بعض الحالات، قد تعرض الشركة سعرًا أقل من السعر المؤمن الأصلي. في مثل هذه الحالات، قد تفرض الشركة رسوم خدمة تتعلق بتغيير شروط "خدمة تأمين السعر" الأصلية. تقدم الشركة "خدمة تأمين السعر" لمجموعة من الفترات الزمنية أو فترة التأمين أو مدة تأمين السعر. قد يختار المستخدم استعمال السعر المؤمن في أي وقت خلال فترة مدة تأمين السعر (بدءًا من وقت شراء الخدمة حتى وقت انتهاء الصلاحية) وفقًا لمدة تأمين السعر. يتم وضع شروط "خدمة تأمين السعر" بوضوح في الشروط والأحكام الخاصة بها والشركة لا تتحمل أي مسؤولية عن إخطار المستخدم بـ "خدمة تأمين السعر". يقع على مشتري المنتج مسئولية الطلب المسبق لـ "خدمة تأمين السعر" في حال إذا ما كان يرغب في ذلك، قم باستخدام الخدمة قبل وقت انتهاء الصلاحية. من الضروري دفع رسوم "خدمة تأمين السعر" لاستخدام الخدمة بنجاح.

 

انتهاء فترة "خدمة تأمين السعر" : بمجرد استخدام السعر المؤمن فإنه لم يعد له قيمة إضافية وتعتبر عمليات الاستخدام اللاحقة أو الاسترداد أو التجديد أو التبادل بأية طريقة لاغية تماماً. يتم استخدام رسوم "خدمة تأمين السعر" لمرة واحدة فقط لكل حجز ولن تتم المطالبة بها مرة أخرى. إذا انتهت صلاحية السعر المؤمن بدون أي استخدام، يتم انقضاء حقوق المشتري في السعر المؤمن الأساسي بدون أي قيمة إضافية. لا يمكن أن يكون هناك استرداد أو تبادل بأي شكل من الأشكال لسعر مؤمن منتهي الصلاحية. لا يمكن إجراء أي تغييرات أو تعديلات على سعر مؤمن، بمجرد أن يتم شراؤه من قبل المستخدم.

 

عمليات الدفع الإلكتروني للمستخدم : بالإضافة إلى عمليات الدفع المذكورة أعلاه، تفرض الشركة رسومًا مناسبة على جميع الحجوزات والإلغاءات. في حالة إلغاء أو تعديل الحجز، فإن رسوم الحجز غير قابلة للاسترداد. "رسوم التيسير" تعني رسوم الحجز أو رسوم الإلغاء أو رسوم تعديل الحجز أو أي رسوم أخرى تفرضها الشركة لتقديم الخدمة حسب الضرورة. سوف تكون مسؤولا عن دفع جميع المصروفات، الضرائب، والرسوم المقررة مقابل الاستفادة من خدمات الشركة. في حال وجود رسوم قليلة من قبل الشركة للإدراج أو الخدمات أو رسوم التيسير أو أي رسوم أو خدمات أخرى بسبب أي سبب فني أو غير ذلك، تحتفظ الشركة لنفسها بالحق في خصم/ تحميل/ المطالبة بالرصيد اللاحق للمعاملة طبقاً لتقديرها الخاص. أي مبالغ مستردة ناتجة عن أي معاملات مع الشركة بسبب أي إلغاء للسعر المؤمن أو لأي سبب من الأسباب ستتم معالجتها من قبل الشركة في نفس الحساب البنكي أو بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان المستعملة لإجراء الدفع من قبل المستخدم في وقت الحجز.

 

إخلاء المسؤولية عن أسعار صرف العملات الأجنبية

الصرف الأجنبي هو تغيير عملة إلى عملة أخرى، كما تُشير هذه العبارة أيضًا إلى التحويل من عملة إلى أخرى. ويتم تحديث أسعار الصرف الأجنبي بانتظام وفقًا لعوامل مختلفة، ويمكنك التواصل مع البنك الخاص بكل معرفة المزيد عن ذلك.

يرجى العلم أن رسوم صرف العملات الأجنبية تدخل في الأسعار خلال الحجز على الموقع، وتؤثر أيضًا على المبلغ المسترد. على سبيل المثال: إذا حجزت ببطاقة ائتمانية، قد تكون هناك رسوم من البنك أو الجهة المصدرة للبطاقة الائتمانية. وهذا الاختلاف سينعكس على الأسعار أثناء الحجز وأيضًا عند إتمام إجراءات استرداد المبلغ.

اكتشف المزيد من المقالات
صفحة المدونة
whatsapp icon